موقعنا

راسلنا

// العنوان

العين القابضة ذ.م.م
الطابقين 6 و7
برج العين
تقاطع شارع 7 وشارع 32
الخالدية
ص ب 6755
أبوظبي، الامارات العربية المتحدة

// هاتف

ت 5555 651 2 971+

// فاكس

ف 6555 651 2 971+

// البريد الالكتروني

contact@alainholding.ae

العين للعقارات وفنادق انتركونتيننتال تطوران منتجع في الفجيرة
نوفمبر
04
  • تاريخ: نوفمبر 2008,04th
  • الفئة:  أخبار

وقعت مؤخرا مجموعة فنادق انتركونتيننتال وشركة العين للعقارات ،سابقا صبا للعقارات، وهي احدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اتفاقية لتطوير منتجع سياحي ضخم يمتد على الواجهة البحرية لامارة الفجيرة التي تعتبر من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في الدولة.

ويتألف المنتجع الجديد الذي اطلق عليه اسم منتجع انتركونتيننتال الفجيرة من 291 غرفة فخمة موزعة بشكل متميز على عدد من المباني التي تم تصميمها وفقا للأساليب العمرانية العربية القديمة وبطابع عصري بحيث تجمع بين الأصالة والحداثة، اضافة الى عدد من المطاعم المتنوعة ونادي صحي ونادي خاص للأطفال والمحلات التجارية.

وبعد التوقيع على الاتفاقية، قال أندرو كوسليت، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق انتركونتيننتال: “اننا نتطلع بتفاؤل كبير لافتتاح أول منتجع لنا في دولة الامارات العربية المتحدة. انني أعتقد بأن الفجيرة ستكون الوجهة المثالية لرجال الأعمال والسياح في المستقبل، وهذا سيسهم في تعزيز مكانتنا وتواجدنا في المنطقة، والذي يعود الى أكثر من 45 عاماً”.

وأضاف: “مع وجود أكثر من 65 فندقاً في المنطقة، بما فيها انتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي ان، استطاعت مجموعة فنادق انتركونتيننتال أن تبني سمعة عريقة وسجلاً مضيئاً من حيث رضا العملاء، وبالتأكيد سيعزز المنتجع ذلك عندما يفتح أبوابه في نهاية عام 2010”.

وأكد كوسيلت على ان المنتجع الجديد سيشكل نموذجاً للرقي والرفاهية بين المنتجعات الفاخرة في منطقة الشرق الوسط وجزءاً من سلسلة تضم أكثر من 150 فندقاً تابعاً لمجموعة فنادق انتركونتيننتال على مستوى العالم.

ومن جانبه قال ربيع كرم، الرئيس التنفيذي لشركة العين للعقارات: “اننا ملتزمون بتطوير المشاريع العقارية التي تناسب البيئة المحيطة بحيث تتلائم مع خصوصية المكان وتعكس تاريخ وتراث المنطقة وتجسد مناحي الحياة فيها وذلك ضمن أعلى المستويات. واننا على ثقة بأنه من خلال شراكتنا مع مجموعة فنادق انتركونتننتال سوف نعمل على تطوير المفهوم العالمي للمنتجعات الفاخرة.”

وتبلغ مساحة المنتجع 69500 مترا مربعا تمتد لمسافة 2 كيلومتر على طول شاطئ الفجيرة الذي يطل على المحيط الهندي مما يجعل الاقامة في المنتجع تجربة فريدة حيث توجد المناظر الطبيعية لسلسلة الجبال التي تتميز بها امارة الفجيرة اضافة الى الواجهة البحرية الساحرة.

وقد قامت حكومة الفجيرة بوضع خطة استراتيجية لتحويل الامارة الى وجهة سياحية من الطراز الرفيع، وذلك عبر تخصيص 2,9 مليار درهم لتطوير الشريط الساحلي وتحسين البنية التحتية في الامارة.

كما سيعمل الطريق السريع وطوله 45 كم والذي يصل بين امارتي دبي والفجيرة على خفض وقت السفر بين الوجهتين الى 30 دقيقة.