العقارات

هدفنا هو تنفيذ مشاريع ذات جودة عالية مع أفضل الممارسات في إدارة المنشآت، وتقديم مجموعة من أنماط الحياة التي تضع معياراً جديداً في المنطقة. كشركة رائدة في مجال العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة نحرص على الالتزام ببناء المشاريع المتميزة ذات الجودة العالية وتوفير خدمات إدارة العقارات والمنشآت بما يتطابق ويتوازى مع المستوى والمعايير العالمية. وضعت الشركة معايير التميز في المباني السكنية والتجارية، وذلك من خلال توفير أساليب جديدة ومتنوعة في أنماط الحياة، وتشمل محفظة مشاريع الشركة: الشقق السكنية، والفلل والمكاتب والمحلات التجارية، والمستودعات الصناعية، فضلا عن تطوير سلسلة من الفنادق والمنتجعات المملوكة لعدد من شركات الفنادق العالمية الرائدة. ونلتزم في كافة استثماراتنا بتطبيق أفضل الممارسات في صناعة العقارات بما في ذلك التصاميم المعمارية ومعايير البناء المتميزة، فضلا عن استخدام مواد عالية الجودة في أعمال البناء والتشطيبات النهائية، وذلك لتشييد العقارات المستدامة التي يتم فيها استخدام الطاقة بشكل فعال مع الحرص على توفير وسائل الراحة الحديثة، والالتزام بالحد من تأثير العمليات على البيئة الذي يعد جانباً أساسياً من جوانب اتخاذ القرار. ومن خلال تطبيق واستخدام التكنولوجيا الحديثة في العقارات، وتقديم الخدمات المبتكرة في إدارة المنشآت، تمكنا من وضع آفاق جديدة في أساليب العيش والعمل، بما يضمن تقديم الخدمات بشكل متكامل وبالسرعة المستهدفة.

الضيافة

نركز في أعمالنا على تطوير أحدث الفنادق والمنتجعات والدخول في شراكات متميزة مع المشغلين الدوليين لإدارة وتشغيل هذه الفنادق والمنتجعات من خلال الإشراف والمراقبة الحصرية من قبل فريق إدارة الأصول لدينا. كما نهدف للمساهمة بنجاح في النمو المستمر لقطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإثراء أنماط الحياة في مجتمعاتنا. نقوم بمشاركة خبراتنا في إدارة الأصول الفندقية بشكل وثيق مع جميع المساهمين لضمان بلوغ كافة الأصول أقصى طاقاتها، وبالتالي تعكس رؤية المجموعة وقيم المساهمين. تضم محفظة الاستثمارات لدينا مجموعة الفنادق الحائزة على جوائز الكفاءة التشغيلية ومنها منتجع انتركونتيننتال الفجيرة، وفندق دبل تري بإدارة هيلتون دبي شاطئ جميرا، وفندق كريستال أبوظبي، ومنتجع العنوان جميرا، المشروع المميز المتوقع افتتاحه بحلول الربع الأخير من العام 2020.

التعليم

نحن نؤمن بأن التعليم هو أحد أهم عناصر النمو والتطور في المجتمعات لما يتيح من فرص لتحسين أنماط الحياة في كافة جوانبها، ونحن نبحث بشكل مستمر عن الفرص الجديدة للاستثمار في المشاريع التي تسهم في إعداد وتطوير وتمكين قادة المستقبل في الدولة. نهدف للمساهمة في تطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال الاستثمار في المشاريع التعليمية التي تعود بالفائدة على المجتمع وتساهم في إعداد جيل متعلم يمتلك المهارات العالية التي تفيد مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة وبما يحقق الفوائد المرجوة. وتشتمل استثماراتنا على مؤسسات تعليمية مرموقة تلتزم بأفضل الممارسات في مجال التعليم وتقدم التعليم الشامل لجيل الشباب والمتمثلة في أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات وأكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين. وتقدم كل من الأكاديميتين الحديثتين التعليم الشامل والمتكامل للطلبة والطالبات من خلال تطبيق المناهج الدراسية الأمريكية مع الالتزام بالمحافظة على ثقافة وتراث المجتمع الإماراتي في جميع جوانب ومراحل التعليم. نعمل على تقديم إدارة تعليمية متكاملة جنبًا إلى جنب مع الخدمات الاستشارية والخدمات التدريبية بشتى أنواعها، مع توفير الحلول المبتكرة وتطوير الخطط والبرامج المتميزة. نعمل عن قرب مع عملائنا والمساهمين لتحقيق جميع أهدافهم وتطلعاتهم المرجوة، ومع وضع متطلبات القرن الحادي والعشرين نصب أعيننا وأولوياتنا فإننا ندعم المجتمع من خلال توفير البرامج والخطط المخصصة للمساعدة في إنشاء مدارس جديدة تركز على تحسين الأداء وتعزيز القيادة والإدارة المدرسية. لدينا فريق متخصص من المهنيين الذين يعملون على خدمة العملاء في كل جوانب التعليم والتدريب المهني والمدارس والاستثمارات والاستشارات التعليمية، كما يقدمون خدماتهم إلى المخططين الاستراتيجيين، والمستثمرين، والتربويين.

الاستثمارات المالية

نسعى لإدارة المخاطر وزيادة عوائد الاستثمارات مع توفير تدفقات نقدية مستقرة، وضمان تلبية جميع استثماراتنا وأصولنا لمعايير الصناعة بل وتحقيق ما هو أفضل منها، والتي تتوزع على نطاق واسع بحسب فئات الأصول، والمناطق الجغرافية والصناعة، واستراتيجيات الاستثمار، إضافة إلى أحجام وآجال هذه الاستثمارات. إننا نمتلك استثمارات عالمية تتوزع في منطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وشمال أفريقيا، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. ونعمل على التداول في أسواق الأسهم الإقليمية بشكل نشط ونبحث باستمرار عن فرص جذابة في الأسواق الأولية والثانوية، ونعمل مع شركائنا في الاستثمار لإدارة تلك الاستثمارات المختلفة بما يضمن إضافة قيمة لكافة استثماراتنا ومجتمعنا على المدى البعيد. نحن نحرص على انتقاء الشركات الناجحة التي تعمل وفقًا لأرقى معايير المواصفات والمبادئ الأخلاقية، والتي تنسجم مع التزامنا بتحقيق الفائدة للمجتمع ككل.