ربيع إيلي كرم
الرئيس التنفيذي للمجموعة

يشغل ربيع كرم منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، و يتولى مسؤولية إعداد وتطوير استراتيجية المجموعة ويقدم الدعم لتنفيذها ويعمل على ضمان التنسيق الفعال بين قطاعات الأعمال الرئيسية. يشرف ربيع على الاستثمارات والمشاريع الخاصة، ومسؤول أيضاً عن حوكمة الشركات وتطوير النظم والعمليات داخل المجموعة.

لدى ربيع خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في تطوير العقارات والفنادق، وادارة الأصول، والاستثمارات الخاصة. شغل ربيع خلال سنوات عمله الـ 16 في المجموعة عدة مناصب عليا، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لـ العين للعقارات، ومنصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ العين كابيتال، الذراع الإستثماري في العين القابضة. وشغل قبل ذلك منصب المدير العام المساعد للشؤون التنفيذية في المكتب الخاص لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، في ذلك الحين.

ربيع عضو في مجلس أمناء أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات و أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين.

قبل انضمامه إلى العين القابضة، عمل ربيع لدى مكتب الادارة العامة لمجموعة قرقاش بدبي، اضافة الى عدة مناصب عليا في فنادق انتركونتننتال وفنادق ماريوت.

ربيع حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نوتردام، بالإضافة إلى حضوره العديد من البرامج في الإدارة التنفيذية في جامعات راقية مثل إنسياد، وكلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد، وكلية لندن للأعمال.